لجنة الشؤون التعليمية
لجنة الشؤون التعليمية
مهام اللجنة:
- تحديث الشروط الخاصة بتخصيص الطلبة في برامج الكلية بعد نهاية السنة الأولى المشتركة
- دراسة طلبات التحويل للكلية
- دراسة الأعذار الطبية المقدمة من الطلبة في حالات الغياب عن المحاضرات أو عن الاختبارات
- بناء الجدول الدراسي وما يتعلق به من توزيع المقررات وعدد الشعب المقترحة
- متابعة برنامج التلمذة.
- التنسيق مع الأقسام بما يخص الاختبارات النهائية وتوزيع المراقبين
- التواصل مع المجلس الاستشاري الطلابي فيما يخص الشؤون الأكاديمية
- متابعة الاستفسارات من الأقسام والطلاب فيما يخص الشؤون الأكاديمية
- تزويد وكيل الكلية للتطوير والجودة بالاحصائيات المتعلقة بالطلاب