المهام

مهام أقسام إدارة كلية الصيدلة الشؤون الإدارية وحدة شؤون الموظفين تسجيل واعتماد و الغاء الإجازات بنظام ( مدار )  تصدير الإجازات بنظام ( ديوان ) اعداد المكاتبات المتعلقة بمنسوبي الكلية. تسجيل واعتماد مباشرات عمل منسوبي الكلية. تسجيل بيانات منسوبي الكلية بالتعاون مع وحدة الجودة طباعة القرارات مثل (الاستقالة، طلب حضور مؤتمرات، طلب إفادة للمتعاقدين، خطابات إدارة السلامة والأمن الجامعي) وحدة المتابعة: متابعة حضور وانصراف جميع موظفي الكلية. الإجراءات التنفيذية (معالجات، حسم، تنبيه، لفت نظر، )  إدخال أذونات واجازات الموظفين (الاعتيادية، التعويضية، المرضية.. الخ).  الرد على استفسارات إدارات الجامعة.  اعداد تقارير شهريه منفصلة للغياب والتأخير ورفعها للجهة المعنية. وحدة التعاقد: خطابات تجديد عقود الباحثين. متابعة معاملات التعاقد مع وحدة الاستقطاب. مخاطبة وحدة العلاقات بالجامعة لاستقبال المتعاقدين الجدد. وحدة الاتصالات الإدارية تصدير جميع معاملات الكلية واستلام الوارد وتوجيه المعاملات. وحدة الأرشيف حفظ ملفات جميع منسوبي الكلية وتصنيفها وجميع ما يتعلق بذلك.  توفير المعلومات حسب طلب. فرز جميع المعاملات الخاصة بالكلية والتابعة لها من الجهات الخارجية وحفظها حسب الجهة. وحدة مساندة أعضاء هيئة التدريس تخليص جميع إجراءات أعضاء هيئة التدريس (تجديد إقامة وخروج وعودة، زيارة، خروج نهائي، وأوامر الاركاب). مراجعة معاملات أعضاء هيئة التدريس وموظفي التعاقد. إنهاء معاملات جميع موظفي الكلية.   الشؤون المالية المشتريات والمستودعات تنظيم الأعمال المالية بالكلية، ومتابعة سلف الكلية ومنسوبيها ومتابعة تسديدها، واستلام مستحقات منسوبي الكلية من الإدارة المالية وصرفها. تنظيم عهد الكلية ومنسوبيها، واستلام التجهيزات والأثاث، وتوزيعها على وحدات الكلية ومنسوبيها، وينظم معاملات تسجيل العهد على الأفراد وإسقاطها عنهم، واعتماد إخلاء الطرف فيما يتعلق بمستودع الكلية، ويقوم بالتنسيق مع مستودعات الجامعة المركزية بكافة الأمور ذات العلاقة.  

  مزيد

المهام

مهام أقسام إدارة كلية الصيدلة

الشؤون الإدارية

وحدة شؤون الموظفين

  • تسجيل واعتماد و الغاء الإجازات بنظام ( مدار )
  •  تصدير الإجازات بنظام ( ديوان )
  • اعداد المكاتبات المتعلقة بمنسوبي الكلية.
  • تسجيل واعتماد مباشرات عمل منسوبي الكلية.
  • تسجيل بيانات منسوبي الكلية بالتعاون مع وحدة الجودة
  • طباعة القرارات مثل (الاستقالة، طلب حضور مؤتمرات، طلب إفادة للمتعاقدين، خطابات إدارة السلامة والأمن الجامعي)

وحدة المتابعة:

  • متابعة حضور وانصراف جميع موظفي الكلية.
  • الإجراءات التنفيذية (معالجات، حسم، تنبيه، لفت نظر، )
  •  إدخال أذونات واجازات الموظفين (الاعتيادية، التعويضية، المرضية.. الخ).
  •  الرد على استفسارات إدارات الجامعة.
  •  اعداد تقارير شهريه منفصلة للغياب والتأخير ورفعها للجهة المعنية.

وحدة التعاقد:

  • خطابات تجديد عقود الباحثين.
  • متابعة معاملات التعاقد مع وحدة الاستقطاب.
  • مخاطبة وحدة العلاقات بالجامعة لاستقبال المتعاقدين الجدد.

وحدة الاتصالات الإدارية

  • تصدير جميع معاملات الكلية واستلام الوارد وتوجيه المعاملات.

وحدة الأرشيف

  • حفظ ملفات جميع منسوبي الكلية وتصنيفها وجميع ما يتعلق بذلك.
  •  توفير المعلومات حسب طلب.
  • فرز جميع المعاملات الخاصة بالكلية والتابعة لها من الجهات الخارجية وحفظها حسب الجهة.

وحدة مساندة أعضاء هيئة التدريس

  • تخليص جميع إجراءات أعضاء هيئة التدريس (تجديد إقامة وخروج وعودة، زيارة، خروج نهائي، وأوامر الاركاب).
  • مراجعة معاملات أعضاء هيئة التدريس وموظفي التعاقد.
  • إنهاء معاملات جميع موظفي الكلية.

 

الشؤون المالية

المشتريات والمستودعات

  • تنظيم الأعمال المالية بالكلية، ومتابعة سلف الكلية ومنسوبيها ومتابعة تسديدها، واستلام مستحقات منسوبي الكلية من الإدارة المالية وصرفها.
  • تنظيم عهد الكلية ومنسوبيها، واستلام التجهيزات والأثاث، وتوزيعها على وحدات الكلية
  • ومنسوبيها، وينظم معاملات تسجيل العهد على الأفراد وإسقاطها عنهم، واعتماد إخلاء الطرف فيما
  • يتعلق بمستودع الكلية، ويقوم بالتنسيق مع مستودعات الجامعة المركزية بكافة الأمور ذات العلاقة.